استراتيجية لعبة ورق الأساسية لن تجعلك أثرياء ولكنها توفر لك المال

الإستراتيجية الأساسية للبلاك جاك هي طاولة البلاك جاك التي تحتوي على كل المجموعات الممكنة من يدك مقابل بطاقة التاجر المغلقة. على الرغم من أنه لا يمكنك كسب المال باستخدام قواعد هذه الإستراتيجية ، إلا أن هذه هي الخطوة الأولى في أن تصبح لاعب لعبة ورق رابح. وهذه الخطوة يقلل من ميزة الكازينو عليك. بمعنى آخر ، ستخسر أموالًا أقل عند تطبيق الاستراتيجية الأساسية للبلاك جاك!

لقد سمع لاعبو الكازينو ذلك بالفعل: يربح المنزل دائمًا. إنهم يقبلون حقيقة أنهم سيخسرون المال ولكن على الأقل يستمتعون. أثناء هذه العملية ، يميلون إلى نسيانها وتطوير أساليب واستراتيجيات جديدة للتغلب على الوكيل وكسبه. بعد كل شيء ، محكوم عليهم بالفشل لأن العلم وراء ألعاب الكازينو ليس سوى الرياضيات. والرياضيات لا تكذب أبدا. لعب لعبة ورق على الانترنت لا يختلف.

الإستراتيجية الأساسية وقواعد البلاك جاك

يتم تكييف الاستراتيجية الأساسية للبلاك جاك مع القواعد المحددة للبلاك جاك. وفقًا لقوانين اللعبة الستة ، قد تنحرف الإستراتيجية الأساسية بحيث تقل فائدة المتبرع في كل فرصة.

عدد ألعاب الورق

يحتوي كل حذاء على عدد محدد من الألعاب. تستخدم معظم الكازينوهات 6 ألعاب ورق ، على الرغم من أنه يمكنك العثور على ألعاب بها لعبتان فقط أو حتى 8 ألعاب! تفضل العديد من الطوابق الكازينو ، ناقصًا الطوابق التي تقلل من ميزة المنزل.

.ناعم 17

ربما لاحظت على طاولات البلاك جاك: التاجر على ناعم 17 . بمعنى آخر ، يجب عليهم التوقف عن الحفر إذا كانت خرائطهم بتنسيق ا6. العكس هو ح17 ويفضل الكازينو.

بطاقة مزدوجة اثنين

عادة ما يكون لدى لاعبي لعبة ورق القدرة على مضاعفة أول ورقتين يتلقونهما. حتى لو كان مجموع البطاقات 5 فقط! يمكنك أيضًا مضاعفة ا9 بموجب هذه القاعدة (أتذكر دائمًا التاريخ الذي أدخلته في أيام حساب بطاقتي!). بدلاً من ذلك ، قد لا تتمكن إلا من مضاعفة إذا كان مجموع البطاقات يتراوح بين 9 و 11 (د9) ، أو ما هو أسوأ إذا كانت البطاقات 10 أو 11 (د10).

مضاعفة بعد الانقسام (داس)

على افتراض أن يدي تبلغ 88 عامًا ، فقد قررت الانفصال. إذا تم وضع بطاقة 2 أو 3 على بطاقة واحدة أو أخرى (لما مجموعه 10 أو 11) ، فقد أرغب في مضاعفة ذلك. طالما أن الكازينو يقدم لي هذا الخيار وأنا مضاعفة ، يتم تقليل حافة المنزل.

الإخلاص

يُطلق على ترك نفسك من الضرب أو الوقوف وخسارة نصف الرهان في بداية اليد “إسقاط”. هناك نوعان من “الاستسلام” ، وهذا يتوقف على الاختيار الذي قام به تاجر على لعبة ورق من المحتمل قبل أو بعد التحقق من البطاقة السوداء. نادرًا جدًا “الاستسلام المبكر” و “الاستسلام المتأخر” (وفاق أو ليرة سورية). يجب عليك الجلوس على طاولات البلاك جاك وتقديم أي نوع من الاستسلام ، لأن هذه القاعدة تفضل فرصك.

النمط الأمريكي / الأوروبي

في طاولات البلاك جاك في الولايات المتحدة ، يحصل المتداولون على بطاقتين ، وجه واحد لأسفل. في أوروبا ، من الواضح أن الوكيل يحصل على بطاقة واحدة فقط.