كيف تلعب ماكينات القمار

في الماضي غير البعيد ، كان لاعبو الشقوق مواطنين من الدرجة الثانية في الكازينوهات. كانت الجوائز صغيرة ، وكانت احتمالات الدفع رهيبة ، ولم يكن لاعبي الشقوق مؤهلين للحصول على نوع من المكافآت المجانية – غرف وعروض ووجبات مجانية – عادة ما يتم تقديمها إلى مشغلي الطاولة. ولكن على مدار العقود القليلة الماضية ، غيرت صناعة الكازينو وجهها. اليوم ، يتم توليد أكثر من 70٪ من إيرادات الكازينوهات بواسطة آلات الألعاب ، وفي هذه البلدان تزيد نسبة هذه النسبة عن 80٪.

حوالي 80 ٪ من الزوار في الكازينوهات لأول مرة يذهبون إلى ماكينات القمار. الأمر بسيط: ما عليك سوى إسقاط العملات المعدنية في الفتحة واضغط على الزر أو اسحب المقبض. سيجد الوافدون الجدد تفاعلًا شخصيًا مع التجار أو اللاعبين الآخرين في طاولات التخويف – حيث تتجنب ماكينات القمار ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تقديم أكبر الجوائز في الكازينو ، والتي تغير نمط حياتهم ، في ماكينات القمار.

تشرح المقالة التالية كل ما تحتاج لمعرفته حول ال سلوتس الفيديو ، من الأساسيات إلى الاستراتيجيات المختلفة. سنبدأ في المقام الأول ونقدم مقدمة عن تشغيل ماكينات القمار.

المدفوعات

زادت نسبة المدفوعات منذ أن وجدت الكازينوهات أنه من المربح الاحتفاظ بـ 5٪ من الدولار أكثر من 8٪ من ربع أو 10٪ من المائة. في معظم البلدان ، يمكن أن يتوقع اللاعبون في الفتحات معدل دفع تعويضات بنسبة 93 ٪ ، على الرغم من أن المدفوعات إلى نيفادا أعلى. الكازينوهات في لاس فيغاس تقدم عادة أعلى متوسط ​​للدفع – أكثر من 95 ٪. لاحظ أن هذه متوسطات طويلة الأجل تتحمل عينة من 100000 إلى 300000 عملية سحب.

كل شيء يمكن أن يحدث في المدى القصير. ليس من غير المألوف إجراء 20 أو 50 سكتة دماغية أو أكثر بدون دفعة واحدة على ماكينة القمار البكرة ، على الرغم من أن الدفعات أكثر تواتراً في أجهزة ماكينات قمار الفيديو. كما أنه ليس من غير المألوف أن تدفع الماكينة نفسها بنفسها بنسبة 150٪ أو أكثر على عشرات التحركات. ولكن على المدى الطويل سوف تعقد النسب المئوية المبرمجة.

تم استبدال الفتحات في عصر الكمبيوتر بتطوير المعالج الدقيق. كانت ماكينات القمار السابقة ميكانيكية ، وإذا كنت تعرف عدد نقاط التوقف (الرموز أو المسافات التي يمكن أن تتوقف على خط الدفع) في كل لفة ، يمكنك حساب احتمالات الفوز بالجائزة الكبرى للفوز. إذا كان الجهاز يحتوي على ثلاثة بكرات مع توقف كل منها 10 ورمز واحد على كل بكرة سيكون الفوز بالجائزة الكبرى ، فإن متوسط ​​ثلاثة رموز للجائزة الكبرى مرة واحدة لكل 10310310 أو 1000 رسم.

على هذه الأجهزة ، بلغت المكاسب الكبيرة 50 دولارًا أو 100 دولار – لا علاقة لها بالأعداد الكبيرة المتوقعة من مشغلي ماكينات القمار هذه الأيام. في الأنظمة التي تربط الأجهزة إلكترونيًا في العديد من الكازينوهات ، تصل الجوائز التدريجية إلى ملايين الدولارات.

مبرمجة المعالجات الدقيقة للآلات الحالية مع مولدات الأرقام العشوائية التي تحكم مجموعات الفوز. عدد التوقفات في كل دور لم يعد يهم. إذا أردنا تثبيت معالج دقيق على هذا الجهاز القديم بثلاث بكرات وتوقفات عشر ، يمكننا وضع عشرة رموز الفوز بالجائزة الكبرى على الأولى ، وعشرة في الثانية ، وتسعة على الثالثة ، أثناء برمجة مولد الأرقام العشوائية. ثلاثة رموز الفوز بالجائزة الكبرى ، والتي يتم محاذاة كل 1000 أو 10000 مرة. بالنسبة إلى فتحات الفيديو ، يمكن برمجة أشرطة القوائم حتى تصل فرص اللعبة إلى النسبة المطلوبة. لا يقتصر عليها لفائف المادية.

يتم تعيين رقم واحد أو أكثر لكل تركيبة ممكنة. عندما يتلقى مولد الأرقام العشوائية إشارة (كل عملة معدنية تسقط في المقبض المرسوم) ، فإنه يحدد رقمًا وتتوقف البكرات عند المجموعة المختلطة.

بين الإشارات ، يتم تشغيل مولد الأرقام العشوائية بشكل مستمر وعينات عشرة أرقام في الثانية الواحدة. هذا له تأثيران مفيدان على ماكينات القمار. لا تقلق إذا تركت آلة وفزت بالجائزة الكبرى بعد ذلك بوقت قصير. للفوز بالجائزة الكبرى نفسها ، سيكون لديك نفس توقيت الدقائق التي يحتاجها الفائز. هي احتمالات ، لن تضغط على نفس المجموعة إذا بقيت في الجهاز.

ثانيًا ، تكون فرص تكوين مجموعة معينة هي نفسها لكل سحب ، نظرًا لأن المجموعات عشوائية أو أقرب ما يمكن إلى تعريف البرنامج. إذا كانت الآلة مبرمجة لدفع بالجائزة الكبرى في المتوسط ​​كل 10000 عملية سحب ، فإن فرصتك في الفوز بسحب معين هي 1 إلى 10،000. إذا كنت هناك منذ أيام ولعبت عشرة آلاف مرة ، يكون احتمال الإضراب التالي دائمًا واحدًا من كل 10000. هذا الاحتمال متوسط ​​طويل الأجل. على المدى القصير ، يمكن للآلة تشغيل 100000 خطوة دون إسقاط الدهون ، أو دفع مرتين على التوالي.

لذلك ، هل هناك أي طريقة للتأكد من أن لديك ضربة قوية على فتحة آلة؟ ليس حقا ، ولكن على الرغم من العناصر العشوائية السائدة ، يمكنك تطبيق بعض الاستراتيجيات. سنناقش هذا في القسم التالي.