كيف تلعب ماكينات القمار

أكثر ماكينات القمار شيوعًا هي ألعاب الفيديو بيني والنيكل بالإضافة إلى ألعاب الرباعية والدولار ، على الرغم من وجود ألعاب فيديو تبلغ قيمتها الاسمية 2 سنت و 10 سنتات وأربعة دولارات بالإضافة إلى آلات الدوران التي تصل إلى 100 دولار. يستخدم صانعو الأجهزة ما يصل إلى اثنين أو ثلاثة في وقت واحد ، في حين يمكن أن تحتوي فتحات الفيديو على 45 و 90 وحتى 500 رصيد لكل منها.

تم تجهيز جميع ماكينات القمار تقريبًا بمتقبلين للعملة – أدخل فاتورة في ماكينة القمار وسيتم عرض المبلغ المقابل من الأموال على المنضدة. بالنسبة إلى ماكينات القمار ، اضغط على زر تلعب الرصيد حتى تصل إلى عدد العملات التي تريد لعبها. ثم اضغط على زر “رمي بكرة” أو اسحب مقبض تلك الفتحات القليلة التي لا تزال بها مقابض ، أو اضغط على الزر المسمى “العب الائتمانات القصوى” لضبط الحد الأقصى لعدد الفتحات المسموح بها على هذه الآلة التي يتم لعبها.

بالنسبة إلى فتحات الفيديو ، اضغط على مفتاح واحد لتحديد عدد كشوف الرواتب المراد تفعيلها ، ومفتاح ثان لتعيين عدد أرصدة الرهان لكل سطر. يحتوي الإعداد العادي على تسعة خطوط خطوط الدفع ، حيث يمكنك المراهنة بين 1 و 5 اعتمادات. تتوفر فتحات الفيديو أيضًا مع 5 أو 15 أو 20 أو 25 أو حتى 50 خطوط الدفع وتقبل ما يصل إلى 25 قطعة نقدية في كل سطر.

العديد من آلات الغزل لفة لديها خط الدفع واحد في منتصف الزجاج أمام بكرات. البعض الآخر لديه ثلاثة خطوط الدفع ، حتى خمسة خطوط الدفع ، كل المقابلة لعملة واحدة لعبت. تحدد الرموز التي تتوقف على خط الدفع ما إذا كان اللاعب يفوز أم لا. قد تتكون مجموعة من الرموز الشائعة من الكرز ، والحانات ، والقضبان المزدوجة (شريطان مكدسان فوق بعضهما البعض) ، وثلاثة أشرطة وسبعة.

على سبيل المثال ، يمكن لكرز واحد على خط الدفع أن يسدد عملتين. يمكن للاعب الحصول على 10 عملات معدنية لأي ثلاثة تدابير (مزيج من اثنين ، اثنين وثلاثة أشرطة) ، 30 لثلاثة أشرطة بسيطة ، 60 لثلاثة أشرطة مزدوجة ، 120 لثلاثة أشرطة ثلاثية وثلاثة الفوز بالجائزة الكبرى. التوقفات في كل دور هي مسافات والجمع بين الأبيض لا يعني أي شيء. وبالمثل ، فإن السبعة ليست عائقًا ، لذا فإن توليفة مثل قضبان مزدوجة / سبعة قضبان لن تسفر عن شيء.

فتحات الفيديو تدور عمومًا خمسة بكرات على شاشة فيديو. لا يتم تشغيل خطوط الدفع مباشرة على بكرات ، ولكن أيضًا في الخامس ، رأسًا على عقب وخطوط متعرجة وخط متعرج على الشاشة. جميعها تقريبًا بها ما لا يقل عن خمسة من كشوف الرواتب ومعظمها لديها أكثر من 50 حسابًا في منتصف العقد الأول من عام 2000.

بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي فتحات الفيديو عادةً على ألعاب مكافأة و “مكافآت مبعثرة”. تؤدي الرموز الثابتة إلى مكافأة مبعثرة في حالة ظهور اثنين أو ثلاثة أو أكثر على الشاشة ، حتى لو لم تكن على نفس قائمة الرواتب.

وبالمثل ، تؤدي الرموز الخاصة إلى حدث مكافأة. قد تأخذ المكافأة شكل سلسلة من الدورات الحرة ، أو قد يُعرض على اللاعب مكافأة “الشاشة الثانية”. مثال على المكافأة الثانية للشاشة هي ماكينة فتحات الطويلة والشعبية “الفوز بالجائزة الكبرى الحزب”. عندما تظهر ثلاثة مولدات للضوضاء على بكرات الفيديو ، يتم استبدالها على الشاشة بشبكة من الحزم المعبأة في علبة هدايا. يلمس اللاعب الشاشة لفتح حزمة ويتلقى مكافأة. قد يستمر في لمس الحزم للحصول على مكافآت إضافية حتى تكشف الحزمة في النهاية “شرير” ينهي اللعبة. تشرح شعبية جولات المكافآت هذه لماذا أصبحت فتحات الفيديو أسرع لعبة كازينو نمواً في العقد الماضي.

إذا وصلت إلى مجموعة رابحة ، تتم إضافة الأرباح إلى الرصيد. إذا كنت ترغب في جمع العملات المعدنية المعروضة على العداد ، انقر فوق الزر “إزالة”. في معظم الآلات ، تتم طباعة تذكرة الباركود ويمكن استبدالها نقدًا. على بعض الأجهزة القديمة ، لا تزال القطع تسقط في قشرة.

ضع الكلمة المناسبة

تقوم العديد من ماكينات القمار بضخ الأموال في وقت واحد إلى جهازين أو أكثر من الأجهزة المجاورة. ومع ذلك ، إذا كان الكازينو محملاً بأكثر من طاقته وصعوبة في العثور على موقع للألعاب ، فاقصر على الجهاز. في الممارسة العملية ، من المستحسن عدم استخدام أجهزة أكثر في حشد صغير مما يمكنك مراقبته بسهولة. العب كثيرًا وقد تجد نفسك في وضع المرأة التي عملت في سلسلة من ماكينات القمار الستة. وضعت النقود المعدنية على الجهاز رقم ستة ، في حين دفع الرقم واحد في الممر الفوز بالجائزة الكبرى. لم تستطع فعل أي شيء عندما التقط أحد المارة حفنة من القطع من الدرج الأول.

في بعض الأحيان ، يقوم اللاعبون الذين يأخذون استراحة للوصول إلى المرحاض بإلقاء كرسي ضد الآلة ، تاركين معطفًا على الكرسي أو علامة أخرى على أنهم عادوا. إيلاء الاهتمام لهذه العلامات. يمكن أن تحدث مواجهة سيئة عند اللعب على جهاز كمبيوتر مزروع بالفعل.