نصائح للفوز لعبة ورق

العوامة هي واحدة من أفضل الألعاب في جميع الكازينوهات الأرضية أو عبر الإنترنت. الفوز في لعبة ورق يعتمد إلى حد كبير على حظ السحب ، ولكنه يعتمد بشكل أكبر على مهارات لاعب لعبة ورق. باتباع هذه النصائح البسيطة للعبة البلاك جاك ، ستزيد من استمتاعك بلعبة البلاك جاك وفرصك في الفوز في لعبة البلاك جاك.

تعلم أساسيات لعبة ورق

تعلم اللغة التقنية. ماذا يعني الفوز والبقاء؟ ما هي الأيدي الناعمة والصلبة؟ ما هو الازدواجية؟ ما هو الانشقاق؟ تأكد من معرفة إجابات هذه الأسئلة قبل البدء في لعب لعبة ورق. من الصعب الفوز في لعبة ورق إذا كنت لا تفهم اللعبة.

استخدم جدول استراتيجية البلاك جاك

1. تذكر العوامة الاستراتيجية الأساسية الجدول أو احتفظ بنسخة معك. تعد العوامة الاستراتيجية الأساسية المجلس أفضل صديق لمشغل العوامة. يوضح لك الإستراتيجية الإستراتيجية التي صممها أشخاص أذكياء للغاية واستناداً إلى تحليل رياضي دقيق ، الحركة المثلى التي يمكنك القيام بها في جميع حالات لعب البلاك جاك. تتوفر جداول إستراتيجية البلاك جاك الأساسية على العديد من مواقع وكتب البلاك جاك وهي المفتاح لفوز البلاك جاك المتسق.

2. كنت مجهزة الإرادة الحرة. لا تتردد في اتباع الحدس الخاص بك. في معظم الحالات ، ومع ذلك ، يجب أن تسترشد الاستراتيجية الأساسية.

3. نسيت بطاقة العد. ربما سمعت عنها أو رأيتها في الأفلام ويبدو أنها براقة ومثيرة ، لكنها لا تعمل في الكازينو عبر الإنترنت. يعمل حساب البطاقات فقط في الكازينوهات الأرضية ، وحتى مع التركيز المكثف ومئات الساعات من الممارسة المطلوبة للحصول عليها بشكل صحيح.

تعلم قواعد لعبة البلاك جاك التي تلعبها. القواعد تختلف من لعبة إلى أخرى. هل الضرب أو الوقوف على ناعم 17؟ هل الاستسلام خيار؟ على أي يد يمكنك مضاعفة؟ تأكد من معرفة قواعد لعبة البلاك جاك التي اخترتها.

جرِّب بعضًا من الاختلافات الأكثر في فئة البلاك جاك هل لعبت بونتون؟ معرض لعبة ورق مزدوجة؟ لعبة ورق الأسبانية؟ جلب متنوعة في حياتك. جرب لعبة لعبة ورق غير عادية. قد تجد أنك تقدر ذلك أكثر من لعبة ورق “عادية” ، وعلى أي حال ستجعل حياتك أكثر إثارة للاهتمام.

الذهاب للحصول على المال الكبير. محاولة لعب ثلاثية السبعات لعبة ورق. هذه هي لعبة الجاكب التدريجي على الإنترنت ، حيث يمكنك كسب الكثير من المال من خلال لعب لعبة البلاك جاك. إذا كنت محظوظًا ، يمكنك الفوز بما يصل إلى 100000 دولار أو أكثر من خلال لعبة ورق واحدة فقط.

العب ألعاب مجانية. الكازينوهات الأرضية لا تسمح بذلك ، لكن الكازينوهات على الإنترنت تسمح بذلك. اغتنام الفرصة. يمكنك التعرف على القواعد ، وصقل إستراتيجية لعبة البلاك جاك الخاصة بك والشعور بالراحة مع اللعبة من خلال ممارسة ألعاب التدريب حيث لا يوجد شيء على المحك للعب البلاك جاك الحقيقي بمراهنات مالية حقيقية وبالتأكيد أن لديك أشياء يجب أن تفوز بها في لعبة البلاك جاك.

لا تلعب طاولة لعبة ورق تجعلك تشعر بعدم الارتياح ، إما بسبب القواعد التي لا تحبذك ، أو بسبب لاعب كرة قدم هو أحمق ، أو بسبب لاعب يمنحك لعبة . لا تلعب على طاولة يكون فيها الحد الأدنى للرهان أكثر من 5٪ من رصيدك. بالطبع ، لا داعي للقلق بشأن هذه الأشياء عند لعب لعبة البلاك جاك على الإنترنت من راحة منزلك.